الصفـحة الرئيـسية باحث التشريعات باحث النقض باحث الدستورية باحث الإدارية العليا
إيقافتشغيل / السرعة الطبيعيةللأعلىللأسفلزيادة السرعة تقليل السرعة

قرر مجلس نقابة المحامين ،برئاسة النقيب سامح عاشور، فتح باب الترشيح لاجراء انتخابات النقابات الفرعية علي ثلاث مراحل، الأولى في 13 فبراير القادم.

وأضاف المجلس ،فى بيان له ، أن المرحلة الأولى ستضم (مرسى مطروح - دمياط - كفر الشيخ - المنوفية - بورسعيد الاسماعلية -السويس- جنوب سيناء - وشمال سيناء )والمرحلة الثانية 20 فبراير ( الفيوم - بني سويف - المنيا- الوادي الجديد - سوهاج - قنا- الاقصر- البحرالأحمر- أسوان ).

ولفت المجلس، إلى أن المرحلة الثالثة ستكون بعد الانتهاء من قرار الدمج للنقابات التي تعرضت للقسمة، موضحا أنها ستضم النقابات التى تعرضت للتقسيم مثل الجيزة والقاهرة والشرقية واسيوط والمنصورة على أن تبدأ المرحلة الأولى بفتح باب الترشيح يوم 13 فبراير.

ونوه المجلس، إلى أن إعلان الفصل سيكون يوم 21 فبراير على أن تكون التنازلات والاعتراضات 22 حتى 24 فبراير، مؤكدا أن الفصل فى التنازلات والطعون سيكون يوم الاتنين 29/2.

وذكر مجلس نقابة المحامين، أنه سيتم الاعلان عن الكشوف النهائىة للمرشحين 1 مارس القادم وكشوف الناخبين يوم 2 مارس، مضيفا انه سيتم تقديم الطعون على قيد الأسماء 3 مارس حتى 6 مارس، والفصل فى الاعتراضات والكشوف النهائية حتى 10 مارس وإجراء الانتخابات 30 مارس .

اليوم السابع