الصفـحة الرئيـسية باحث التشريعات باحث النقض باحث الدستورية باحث الإدارية العليا
إيقافتشغيل / السرعة الطبيعيةللأعلىللأسفلزيادة السرعة تقليل السرعة

إذا كنت

(محامياً ، قاضياً ، أو تعمل في الحقل القانوني، نتعهد بنقل معلوماتكم القانونية إلى مستويات قياسية)

فقط اشترك معنا

«المصرى اليوم» ترصد عدداً من الوقائع التى تسببت فى أزمات بين المواطنين ووزارة الداخلية بسبب تصرفات أمناء الشرطة والتى تراوحت ما بين القتل وإطلاق الرصاص والاغتصاب وتزوير محاضر بحق أبرياء.

26 أغسطس 2014

تسلل أمين شرطة إلى غرفة الاحتجاز بقسم شرطة إمبابة والمحتجز به فتاة معاقة ذهنياً، لحين عرضها على الطبيب الشرعى، وذكرت التحريات أن الأمين قام بشل حركة الفتاة وتعدى عليها جنسياً.

12 أغسطس 2015

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعى مقطع فيديو يتعدى فيه أحد أمناء الشرطة بالضرب المبرح على شاب داخل محطة مترو دار السلام ما أثار غضب المواطنين.

18 سبتمبر 2015

أطلق أمين شرطة النار على سائق «توك توك» فى طنطا استقر فى الفخذ، ما أدى لتهتك فى مناطق حساسة لدى المجنى عليه، وذكرت التحريات أن الأمين أطلق النيران على سائق «التوك توك» بسبب السير عكس الاتجاه.

21 ديسمبر 2015

قام أمينا شرطة باغتصاب فتاة داخل سيارة النجدة فى منطقة الساحل بحى شبرا، وذكرت التحريات أن أمينا الشرطة أجبرا الفتاة على دخول السيارة واغتصباها.

19 يناير 2016

قتل أمين شرطة بالجيزة تاجر أدوات كهربائية بسبب خلافات على إيجار شقة بمنطقة إمبابة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهم.

28 يناير 2016

9 أمناء شرطة يعتدون على طبيب بمستشفى المطرية التعليمى بعد طلب أحد أمناء الشرطة من الطبيب المقيم كتابة تقرير مزور يثبت فيه تعرضه لإصابات غير حقيقية.

2 فبراير 2016

صفع أمين شرطة سيدة فى محطة مترو الخلفاوى على وجهها، بعد رفضها دخول رجل فى العقد الخامس من العمر، إلى عربة السيدات وتعطل المترو عن السير لمدة 7 دقائق تقريباً، وتم تحرير محضر بالواقعة.

4 فبراير 2016

اعتدى أمين شرطة على ممرضة بمستشفى بكوم حمادة بالضرب وصفعها على وجهها بحسب البلاغ المقدم منها، وقالت الممرضة إن الأمين اعتدى عليها بدعوى تأخر الطبيب فى الكشف على ابنه.

4 فبراير 2016

أطلق أمين شرطة النار من سلاحه الميرى على مواطن فى ميت غمر بالدقهلية، بسبب مشادة بين الطرفين على أولوية المرور بالدراجة البخارية التى يستقلها المتهم، ما أدى لإصابة المواطن فى الرقبة والصدر.

13 فبراير 2016

أمرت نيابة مدينة نصر، بحبس أمين شرطة، مفصول، 4 أيام على ذمة التحقيق، وتبين من التحريات أنه خطف صهره وأكرهه على توقيع إيصالات أمانة، تحت تهديد السلاح والاستعانة بآخرين.

15 فبراير 2016

تحرش أمين شرطة يدعى «مدحت.هـ»، بربة منزل، وكان بصحبتها طفلها، داخل مترو المرج، حيث استغاثت السيدة بالركاب وتم ضبط الأمين، وذكر تقرير الطب الشرعى الخاص بالواقعة، أن صدر السيدة مصاب بخدوش وسحجات.

المصري اليوم