الصفـحة الرئيـسية باحث التشريعات باحث النقض باحث الدستورية باحث الإدارية العليا
إيقافتشغيل / السرعة الطبيعيةللأعلىللأسفلزيادة السرعة تقليل السرعة

إذا كنت

(محامياً ، قاضياً ، أو تعمل في الحقل القانوني، نتعهد بنقل معلوماتكم القانونية إلى مستويات قياسية)

فقط اشترك معنا

شهد محيط مستشفي الفرنساوي التابع لجامعة طنطا اليوم السبت مشاجرة عنيفة بين أمين شرطة، وثلاثة من أفراد الأمن الداخلي بالمستشفى بعد منع أمين الشرطة و2 آخرين من الدخول بصحبة مريضة حسب التعليمات، مما أدى إلى مشادة كلامية بينهم وتصاعدت الأحداث حتي وصلت لإصابة 2 من الأمن الاداري الداخلي علي يد امين الشرطة ومن معه.

علي الفور انتقلت الاجهزة الامنية برئاسة مساعد مدير الأمن اللواء حسام خليفة والعميد دكتور حلمي أبو الليل، رئيس المباحث الجنائية، وقوة من مباحث قسم أول طنطا برئاسة الرائد احمد الهرميل، وتم اصطحاب كل الأطراف لديوان عام القسم.

تبين بالتحقيق أن اطراف الواقعة هم أمين الشرطة يدعي هيثم المغاوري، من قوة مباحث قسم ثالث المحلة الكبرى، وكل من محمود عارف، مصاب بجرح قطعي بالرقبة، ومحمد سعد عبد الرحمن، مصاب بأعضائه التناسلية، وكرم محمود بدون إصابات.

واكد مسئول أمني أن التحريات المبدئية أكدت أن المشاجرة نشبت بعد منع أمين الشرطة وآخرين من دخول المستشفى، مما أدى إلى الاعتداء على الأمن بالأيدي وبسلاح أبيض أدت إلى إصابة الأول والثاني، مما أدى إلى تجمهر أعضاء الأمن الإداري وتجمعهم امام قسم اول طنطا تضامنا مع زملائهم.

وكشفت التحريات أن من كان برفقة أمين الشرطة 2 صف ضابط بالقوات المسلحة وانتقلت قوات الشرطة العسكرية لاستلامهم من ديوان القسم.

ومن جانبه، أكد مسئول أمني أن الأجهزة الأمنية تحاول احتواء الموقف وإنهاء الأزمة بين أفراد الأمن الإداري وبين أمين الشرطة بعمل مذكرة صلح قبل تصاعد الأحداث.

بوابة الشروق