الصفـحة الرئيـسية باحث التشريعات باحث النقض باحث الدستورية باحث الإدارية العليا
إيقافتشغيل / السرعة الطبيعيةللأعلىللأسفلزيادة السرعة تقليل السرعة


إذا كنت

(محامياً ، قاضياً ، أو تعمل في الحقل القانوني، نتعهد بنقل معلوماتكم القانونية إلى مستويات قياسية)

فقط اشترك معنا




اندلعت معركة بالأيدي بين العاملين بنيابة إسنا وأمناء وأفراد شرطة أثناء عرض المتهمين، الإثنين، مما أسفر عن اقتحام قوات الأمن لسراي النيابة وسحب جميع رجال الشرطة من المبنى.

وقال ياسر حمدي حسين، أمين شرطة بمركز إسنا، إنه أثناء عرض عدد من المتهمين المسجلين خطر على النيابة، قام عامل البوفيه بالنيابة بتقديم الشاي للمتهمين في أكواب من الزجاج رغم تحذيره أكثر من مره لخطورة ذلك، مما تسبب في مشادة كلامية وتراشق بالألفاظ تحولت إلى اشتباكات بالأيدي وتراشق بأكواب الشاي، بعد تدخل العاملين في النيابة لمساندة زميلهم.

وأكد أمين الشرطة، أنه «أثناء عرضه مع عامل البوفيه أمام مدير نيابة إسنا محمود عبدالعزيز بسبب المشاجرة، أصر مدير النيابة على أن يقوم العامل بصفعه على وجهه، أو أن يتم تحرير محضر ويتم حبسه لتعديه بالضرب المبرح على العامل»، على حد وصفه

وأضاف أنه تمكن من الاتصال بزملائه في مركز شرطة إسنا وروى لهم تفاصيل الواقعة، فتحركت قوة من أمناء وأفراد الشرطة بالمركز إلى النيابة وقاموا بتخليصه بالقوة وسحب جميع أفراد الشرطة من سراي النيابة.

فيما قال محمود عبد العزيز، مدير نيابة إسنا، إن أمين الشرطة تعدى بالضرب المبرح والألفاظ النابية على عامل البوفيه وصفعه على وجهه أكثر من مرة.

تحرر محضر بالواقعة من قبل العامل في مقر النيابة، وآخر من قبل أمين الشرطة في مركز شرطة إسنا، وقال أمناء وأفراد الشرطة أنهم في انتظار حضور المستشار وليد البيلي، المحامي العام لنيابات الأقصر ، للتحقيق في ملابسات الواقعة والوقوف على حقيقة الأمر.

المصري اليوم