الصفـحة الرئيـسية باحث التشريعات باحث النقض باحث الدستورية باحث الإدارية العليا
إيقافتشغيل / السرعة الطبيعيةللأعلىللأسفلزيادة السرعة تقليل السرعة


إذا كنت

(محامياً ، قاضياً ، أو تعمل في الحقل القانوني، نتعهد بنقل معلوماتكم القانونية إلى مستويات قياسية)

فقط اشترك معنا

استولى عدد من المواطنين على مستشفى الصدر التابع لمستشفي منيا القمح العام، وطردوا العامليين منها تحت تهديد السلاح، قائلين إنهم قاموا بشراء المستشفى المقام منذ عام 1958.

وقال مصدر بمديرية الصحة بمحافظة الشرقية، إن "سليمان السيد القصاص وزوجته وأولاده، وأشقائه رمضان وعرفات ونبيل وأزواجهم وأولادهم، اقتحموا مبنى مستشفى الصدر بناحية عزبة محمود عبدالقادر بكفر شلشلمون، تحت تهديد السلاح، وطردوا العاملين بالمستشفى".

وأضاف المصدر إلى أن "الإدارة الصحية بمدينة منيا القمح حررت المحضر رقم 1538 إداري المركز"، مشيرًا إلى أن "الإدارة تقوم بسداد فاتورة التليفون الأرضي الذي تم تركيبه 19 يناير 1970، كما تدفع فواتير عداد الكهرباء، الذي تم تركيبه قبل عام 1979".

وأوضح، المصدر أن المتقحمين أقاموا دعوى قضائية برقم 829 لسنة 1998، تؤكد شرائهم المستشفى الذي كان مدعمًا بقسم الملاريا وناقلات الأمراض، رغم عدم صحة الوقعة.

تجدر الإشارة إلى أن نفس المواطنين كانوا قد شنوا هجومًا مسلحًا سابقًا، واستولوا على المستشفى في عام 1999، وتحرر محضرًا بالواقعة، وأصدر المحافظ آنذاك قرارًا بطردهم بالقوة الأمنية، وتم التنفيذ، وإنشاء سور كبير حول المستشفى لحمايته وعدم تكرار الواقعة.
الشروق