الصفـحة الرئيـسية باحث التشريعات باحث النقض باحث الدستورية باحث الإدارية العليا
إيقافتشغيل / السرعة الطبيعيةللأعلىللأسفلزيادة السرعة تقليل السرعة

إذا كنت

(محامياً ، قاضياً ، أو تعمل في الحقل القانوني، نتعهد بنقل معلوماتكم القانونية إلى مستويات قياسية)

بحث الدكتور جلال سعيد، وزير النقل ، خلال اجتماعه، الإثنين، بقيادات الهيئة العامة للطرق والكباري، الموقف التنفيذي للمشروع القومى للطرق.

وأكد «سعيد» خلال الاجتماع، وفقًا لبيان صادر عن الوزارة، أهمية إجراء عملية الصيانة الدورية لشبكة الطرق بالجمهورية، والتي لها مردود ايجابي وسريع في تحسين مستوى الخدمة المقدمة لمستخدمي الشبكة، وباعتبار ذلك لا يقل أهمية عن إنشاء محاور جديدة مع إعداد برنامج حديث لوضع أولويات ومعايير تنفيذ مشروعات صيانة الطرق.

واستعرض الوزير الموقف النهائي لقائمة مشروعات الطرق والكباري الجاري تجهيزها للافتتاح في الفترة المقبلة، والتى تتضمن عددا من مشروعات الشبكة القومية للطرق مثل «النفق- عيون موسى» والطريق الدائري الأوسطي و«وادي النطرون- العلمين»، الجاري التنسيق مع الإدارة العامة للمرور لافتتاحه خلال الأيام المقبلة، بالإضافة لإنشاء الكباري العلوية في «أجا، ودهشور»، والمحور المتكامل «طنطا- كفر الشيخ- المحلة»، ووضع اللمسات والترتيبات النهائية الخاصة بافتتاح هذه المشروعات.

ووجه «سعيد» بعقد اجتماع خلال هذا الأسبوع، خاصة بالطريق الدائري والإجراءات التي تتخذها الهيئة في صيانة الطرق والكباري ونظام الإعلانات بالهيئة.

المصري اليوم