الصفـحة الرئيـسية باحث التشريعات باحث النقض باحث الدستورية باحث الإدارية العليا
إيقافتشغيل / السرعة الطبيعيةللأعلىللأسفلزيادة السرعة تقليل السرعة


إذا كنت

(محامياً ، قاضياً ، أو تعمل في الحقل القانوني، نتعهد بنقل معلوماتكم القانونية إلى مستويات قياسية)

قرر رئيس الوزراء، شريف إسماعيل، الاستعانة بخبرات شركة «ماكينزي» العالمية المتخصصة في مجال الدراسات الهادفة للارتقاء بأسلوب الإدارة، وذلك لتطوير الأداء الحكومي في عدد من القطاعات والوزرات.

والتقى رئيس الوزراء، اليوم الخميس، المدير الإدارى للشركة، إيريك هيزين، لبحث إمكانيات تقديم الشركة استشاراتها للارتقاء بأسلوب الإدارة الحكومىة وتطبيق الأساليب الحديثة فى تطوير العمل الحكومي، والنهوض بالقطاعات الخدمية والتنموية بالدولة مثل السياحة، والصناعة، والتعليم، والصحة، والزراعة، والنقل، وجذب المزيد من الاستثمارات.

وناقش الاجتماع خطوات عمل الشركة من خلال تنفيذ خطة قصيرة المدى لتنفيذ ذلك المشروع، تحت إدارة وإشراف لجنة من كبار الخبراء المصريين والعالميين فى القطاع الخاص والعام، وكذلك خبراء ماكينزي العالمية، حيث يتضمن جزء من المشروع تدريب العاملين بالقطاع الحكومى على العمل بطريقة احترافية، والاستفادة من خبرات الشركة العالمية، بما يساعد على زيادة معدل النمو الاقتصادي، وخلق فرص العمل، وتقليل معدلات التضخم.

وتعمل شركة ماكينزي في مجال إدارة الأعمال، ولها خبرة في هذا المجال منذ أكثر من 90 عاما، ويستعين بها أكثر من 2000 مؤسسة بالقطاعين العام والخاص حول العالم.
الشروق
صورة ‏بوابة مصر للقانون والقضاء‏.