الصفـحة الرئيـسية باحث التشريعات باحث النقض باحث الدستورية باحث الإدارية العليا
إيقافتشغيل / السرعة الطبيعيةللأعلىللأسفلزيادة السرعة تقليل السرعة

 

رغم إنفاق مبالغ طائلة علية موقع نقابة المحامين يأتي بعد موقع بوابة مصر للقانون والقضاء عالمياً بأكثر من مليون موقع ومحلياً يأتى بعد بوابة مصر للقانون والقضاء ب 15 ألف موقع .... دعوة لإغلاقة  وتوفير أموال المحامين .

موقع www.alexa.com  العالمي يمنح ترتيباً للمواقع سواء على مستوي العالم أو على المستوي المحلي ، يستطيع أى مستخدم دخول الموقع ومن ثم البحث عن ترتيب المواقع عالمياً ومحلياً ، ويأتى ترتيب المواقع بمعيار أهم وهو عدد زوار الموقع ، لان الموقع الذي يحظي بعدد ضئيل من الزاور هو موقع فاقد القيمة وفاقد الرغبة نظراً لمحتواة الذي من المؤكد ليس جيداً .

ويحمل الموقع مجموعة من الدلالات بالنسبة المو موقع بوابة مصر للقانون والقضاء

أولا: هو أعلي المواقع القانونية جميعها سواء كانت حكومية ( موقع محكمة النقض ) أو خاصة .

ثانياً : أن مؤشر ترتيب موقع بوابة مصر للقانون والقضاء الذي أتيح مجاناً قطع المسافة في تريب المواقع من 163 ألف الى 1850 فقط خلال الثمانية أشهر الذي أطلق فيها مجاناً ويتوقع أن يحتل ترتيباً متقدم  جداً عن الحالي خلال أشهر معدودة .

ثالثا: موقع نقابة المحامين المطلق مجاناً منذ سنوات يأتى بعد أكثر من مليون ونصف مليون موقع عن بوابة مصر للقانون والقضاء في التريب العالمي ، ويأتي  في التريب المحلي بعد بوابة مصر للقانون والقضاء بأكثر من 15 ألف موقع

كل هذا يؤكد أن إستمرار موقع نقابة المحامين يمثل إهداراً للأموال يمكن توفيرها وتوجية تلك الاموال الى صندق العلاج وغيرة ، ويمثل الاصرار على إستمرار هذا الموقع بهة الوضعية بفريق العمل الذي يكلف النقابة مئات الالاف من الجنيهات سنوياً فضلاً عن ثمن  مبالغ دفع فية

هذا بيان للزملاء ، هذة أموالهم وهذا جانب يسير من الإنفاق الذي لايمكن تبريرة .